منتدى جنون البنات
اهلا ومرحبا بك

زائرا الكريم يسعدنا ويشرفنا ان

تنضم الينا لتبادل الافكار والمعلومات

مع تحيات ادارة .المنتدى ....

تسجل معنا فى هذا المنتدى

مع تحياتى

ادارة المنتدى..
منتدى جنون البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى جنون البنات

منتدى موضه وازياء و علوم وثقافة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
منتدى جنــون الــبنــات يرحب بكم
لا اله الا الله محمد رسول الله سبحان العزيز الجبار

 

 الزمالك يصطدم بالمغرب الفاسى الليلة فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امورة المنتدى
مشرفة قسم حواء العام
مشرفة قسم حواء العام
امورة المنتدى

الزمالك يصطدم بالمغرب الفاسى الليلة فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى  Jb12915568671

الزمالك يصطدم بالمغرب الفاسى الليلة فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى  DsNft


الميزان عدد المساهمات : 51
نقاط : 343
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/10/1993
تاريخ التسجيل : 26/04/2012
العمر : 26
العمل/الترفيه : النت
المزاج : عسل اوى
انثى

الزمالك يصطدم بالمغرب الفاسى الليلة فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى  Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك يصطدم بالمغرب الفاسى الليلة فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى    الزمالك يصطدم بالمغرب الفاسى الليلة فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى  Emptyالسبت أبريل 28, 2012 12:58 pm



الزمالك يصطدم بالمغرب الفاسى الليلة فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى  33201226173410


يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره المغرب الفاسى المغربى، فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب المركب الرياضى بمدينة فاس، فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأسند "الكاف" مباراة اليوم لطاقم تحكيم إيفوارى بقيادة دو نورمانديز حكم ساحة، ويو سينجوفولو مساعد أول، وموسى بارى مساعد ثانى وبيانفينو سونكو حكم رابع، ويراقب المباراة الجزائرى محمد بن سكران.

يدخل أبناء حسن شحاتة، مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث يسعى الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية، تعزز من حظوظه فى التأهل لدور المجموعات، الذى غاب عنه المارد الأبيض منذ نسخة 2008، والتى خرج خلالها من هذا الدور بعدما احتل المركز الرابع فى المجموعة الأولى التى كانت تضم منافسه التقليدى الأهلى وديناموز هرارى الزيمبابوى وأسيك أبيدجان الإيفوارى.

على الرغم من المعنويات العالية التى يتسلح بها لاعبو الزمالك فى لقاء اليوم، إلا أن الفريق يعانى من أزمة فى حراسة المرمى، بسبب إيقاف عبد الواحد السيد قائد الفريق والحارس الأساسى، لحصوله على الإنذار الثانى أمام أفريكا سبور الإيفوارى فى إياب دور الـ32، ولا يوجد بقائمة الزمالك سوى محمود عبد الرحيم جنش، الذى سيشارك لأول مرة اليوم أساسيًا بدورى أبطال أفريقيا، ولا يوجد بديل له فى قائمة الفريق الأبيض.

وجهز المعلم، أحمد جعفر، مهاجم الفريق خلال الفترة الأخيرة، ليكون بديلا لجنش فى لقاء اليوم، فى حالة تعرض الأخير لأى ظروف قد تمنعه من استكمال اللقاء، إلا أنه راهن على قدرة جنش على الظهور بشكل طيب، وأدى جعفر بعض التدريبات المنفردة فى مركز حراسة المرمى، فضلا عن المشاركة لمدة 15 دقيقة فى هذا المركز خلال ودية وادى دجلة، التى خاضها الزمالك بالقاهرة فى ختام استعداداته لبطل المغرب وانتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ثنائى خط الدفاع، هانى سعيد وعمر جابر، اللذان تعرضا للإصابة أمام وادى دجلة، وحرص شحاتة على تجهيز صلاح سليمان، لخلافة سعيد فى حالة عدم تمكنه من المشاركة اليوم منذ بداية اللقاء، فيما تبدو فرص لحاق جابر باللقاء كبيرة.

وأدى الفريق تدريبين فقط بالمغرب، يومى الخميس والجمعة فى نفس توقيت المباراة، حرص شحاتة خلالهما على تجربة العديد من الجمل التكتيكية خلال تلك التدريبات، التى كانت مغلقة واقتصرت على وجود البعثة الإعلامية المصرية المصاحبة للفريق، وتم منع الجماهير من حضور تلك التدريبات لفرض نوع من السرية على مران الأبيض، والحفاظ على تركيز اللاعبين.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة اليوم، بتشكيل مكون من محمود جنش فى حراسة المرمى، وأمامه حازم إمام وصلاح سليمان ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافى وإبراهيم صلاح والكاميرونى ألكسيس موندومو ونور السيد وأحمد حسن ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأمامهم عمرو زكى.

فى المقابل، يدخل المغرب الفاسى لقاء اليوم بمعنويات منخفضة، بسبب سوء نتائج الفريق فى الدورى المحلى والتى أدت إلى تقهقر بطل الكونفدرالية والسوبر الأفريقى فى الموسم الماضى إلى المركز السادس برصيد 37 نقطة وبفارق 12 نقطة عن المغرب التطوانى متصدر المسابقة.

كما يعانى الفريق المغربى من أزمة فى حراسة المرمى هو الآخر، بسبب إصابة محمد صخرة حارس المرمى الثانى، ولم تتأكد مشاركته حتى الآن، فى الوقت الذى استبعد فيه رشيد الطاوسى، المدير الفنى للفاسى، أنس الزنينى الحارس الأول لعدم جاهزيته، فيما لا يتبقى أمامه سوى خيار واحد وهو الحارس الثالث وقد يتم الإستعانة بأحد اللاعبين ليكون بديلا له.

ويأمل الطاوسى تجاوز عقبة الزمالك فى مباراة يعتبرها نهائى مبكر، وشدد على أن المواجهة صعبة على الفريقين معربا عن أسفه، لاصطدامهما فى هذا الدور المبكر من البطولة، حيث اعتبر أن القرعة لم تكن جيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يصطدم بالمغرب الفاسى الليلة فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جنون البنات  :: ريــــــا ضــة :: كرة قدم - اخبار الرياضة المصرية والعربية-
انتقل الى: